اميرات ديزني الاصلي
سجلي معنا لو انتي زائرة لو عضوة ادخلي واعرفي جديدينا $*تحيات ادارة منتدى اميرات ديزنى*$
اميرات ديزني الاصلي
سجلي معنا لو انتي زائرة لو عضوة ادخلي واعرفي جديدينا $*تحيات ادارة منتدى اميرات ديزنى*$
اميرات ديزني الاصلي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابهأحدث الصورالتسجيلدخول

هلاوي أنا عاشقت سمر

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
yoon
زائر
Anonymous

هلاوي أنا عاشقت سمر  Empty
مُساهمةموضوع: هلاوي أنا عاشقت سمر    هلاوي أنا عاشقت سمر  I_icon_minitimeالجمعة مارس 15, 2013 3:07 pm

هاي بنات أنا عاشقت سمر إذا تتذكروني وباكككك بعد ذي الغيبهه الطويلهه لان أنا كنت مسافره ترككككيا كنت بدرس هناكك ثلاث سنوات والحين رديت شخباركم شعلومككم والله اشتقتلككم وانا غيرت اسمي لاسباب وشكككككرا ــــــــــــــ [center]
عزف الامنيات
عضوه بقمه التميز
عضوه بقمه  التميز
عزف الامنيات

انثى
*~ البلد ~* : iraq
*~ الوظيفة ~* : طالبة
*~ الهوايات ~* : الرسم وقراءة القصص

مُساهمةموضوع: رد: هلاوي أنا عاشقت سمر    هلاوي أنا عاشقت سمر  I_icon_minitimeالأحد مارس 17, 2013 5:53 am

هلاوين...انا عضوة جديدة منذ عدة اشهر انا هنا....اهلا وسهلا بعودتك ثلاث سنوات كثيرة جدا
http://www.mary.com
ميمي شو
عضوه متفاعله
عضوه متفاعله
ميمي شو

انثى
*~ البلد ~* : اليمن
*~ الهوايات ~* : السباحة

مُساهمةموضوع: رد: هلاوي أنا عاشقت سمر    هلاوي أنا عاشقت سمر  I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 24, 2013 7:06 am

حمد الله على سلامتك وش حلوة تركيا
ميمي شو
عضوه متفاعله
عضوه متفاعله
ميمي شو

انثى
*~ البلد ~* : اليمن
*~ الهوايات ~* : السباحة

مُساهمةموضوع: رد: هلاوي أنا عاشقت سمر    هلاوي أنا عاشقت سمر  I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 24, 2013 7:07 am

كيف الدراسة انتي صف كم ؟؟؟؟؟
دلوعة البنات
عضوه جديده
عضوه جديده
دلوعة البنات

انثى
*~ البلد ~* : مصر
*~ الوظيفة ~* : طالبة بالصف الثانى الاعدادى
*~ الهوايات ~* : الدردشه و الرسم و الشعر

مُساهمةموضوع: رد: هلاوي أنا عاشقت سمر    هلاوي أنا عاشقت سمر  I_icon_minitimeالجمعة أبريل 26, 2013 12:33 am

يا ألف مرحبا بيكى نورتى منتداكى من تانى يا قمر هلاوي أنا عاشقت سمر  242876
انا عضوة جديدة وبتمنى انك ما تمشى تانى هلاوي أنا عاشقت سمر  461470

وعايزينك تكلمينا عن تركيا والحياة فيها عامله ازاى هلاوي أنا عاشقت سمر  961350
احتاج مساعدة
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: هلاوي أنا عاشقت سمر    هلاوي أنا عاشقت سمر  I_icon_minitimeالجمعة يناير 30, 2015 1:22 pm

SHAHED FX REEM WCXE FXFDR SFFVD VJVJ JFDC XFXCFZ CCFDDG LK CIOVHNC CNGGVCD XXD\'D; XXX  SAZX LLL DDSAX OOOOOOO OOOOOOOO SSSS NNNNBBB VVGV FGFGDG EDRRDFD HHHHHH FFFFF ZZZZ XXXXXXXXX DFFDF AAAASSSS AAAAAAAAAAA wqes صفه \';pfgd وسهلا منقوووووول قلوب هلا قطه لللللللللللللللللللو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هههههه نوومأ ممممم قلب2 قلب1 قلب3  قلب4 الحب 50 عليكم رساله مذكره ـلل كتاب كمبيوتر ل محكمه قلب قلـم ييي يسلمو ــــــــــــــ لللللللللللللللللللل ننوننن سثييشسش اااااااااااااااااااا كمممممممممممممم 78 78 78 78 78 78 78 78 78 78
منتداكم بشع كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير و خاصةً الأيقونات يا قحاب هجالات
M!ss Asakura
عضوه جديده
عضوه جديده
M!ss Asakura

انثى
*~ البلد ~* : فلسطين
*~ الوظيفة ~* : أستاذة
*~ الهوايات ~* : الرسم و القراءة و التصميم

مُساهمةموضوع: رد: هلاوي أنا عاشقت سمر    هلاوي أنا عاشقت سمر  I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 18, 2015 11:05 am

احتاج مساعدة كتب:
SHAHED FX REEM WCXE FXFDR SFFVD VJVJ JFDC XFXCFZ CCFDDG LK CIOVHNC CNGGVCD XXD\'D; XXX  SAZX LLL DDSAX OOOOOOO OOOOOOOO SSSS NNNNBBB VVGV FGFGDG EDRRDFD HHHHHH FFFFF ZZZZ XXXXXXXXX DFFDF AAAASSSS AAAAAAAAAAA wqes صفه \';pfgd وسهلا منقوووووول قلوب هلا قطه لللللللللللللللللللو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هههههه نوومأ ممممم قلب2 قلب1 قلب3  قلب4 الحب 50 عليكم رساله مذكره ـلل كتاب كمبيوتر ل محكمه قلب قلـم ييي يسلمو ــــــــــــــ لللللللللللللللللللل ننوننن سثييشسش اااااااااااااااااااا كمممممممممممممم 78 78 78 78 78 78 78 78 78 78
منتداكم بشع كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير و خاصةً الأيقونات يا قحاب هجالات

احلى من وجهك
ههههههههههههههههههههههه
على الاقل مريح و بحسسك فعلًا انو منتدى :3
مش زي منتديات اليوم مسخرة في مسخرة !!
http://www.alhan-mareha.com/

هلاوي أنا عاشقت سمر
صفحة 1 من اصل 1